JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

وول مارت Walmart الأمريكية تطلق خدمة غرف قياس الأزياء الرقمية
وول مارت Walmart الأمريكية تطلق خدمة غرف قياس الأزياء الرقمية

وول مارت Walmart الأمريكية تطلق خدمة غرف قياس الأزياء الرقمية

في تحول جديد يجمع بين الموضة والتكنولوجيا، يعتزم عملاق بيع الملابس بالتجزئة الأمريكي وول مارت Walmart اعتماد تقنية جديدة ستمكن العملاء من قياس الملابس بشكل رقمي خاصة في ظل استمرار وباء كور…

Fashion Pen with Walid

في تحول جديد يجمع بين الموضة والتكنولوجيا، يعتزم عملاق بيع الملابس بالتجزئة الأمريكي وول مارت Walmart اعتماد تقنية جديدة ستمكن العملاء من قياس الملابس بشكل رقمي خاصة في ظل استمرار وباء كورونا، حيث سيستطيعون عبر تقنية زيكيت Zeekit من الاستفادة من خدمات غرف قياس افتراضية وانتقاء الملابس ثم تحميل صورهم لتجربتها رقميا، قبل المرور إلى خطوة الدفع للشراء أو إلغاء المشتريات. 

 


على موقع الشركة، سيصبح بإمكان العملاء الاستفادة من الذكاء الاصطناعي عبر تحميل صورهم أو الاختيار من بين سلسلة من العارضين الذين يتمتعون بطول وشكل ولون بشرة مشابه على أفضل وجه لرؤية أنفسهم على الفور وهم يرتدون أي قطعة من الملابس، وهو ما ''يحاكي تجربة الملابس فى المتجر''، ويمكن من أن تعرف ''كيف ستبدو القطعة فعليا عليك'' كما ''سيمكن للعملاء مشاركة ملابسهم الافتراضية مع الأصدقاء للحصول على رأي آخر''، أي أن الأمر سيكون بمثابة ''تجربة شاملة واجتماعية للتسوق الرقمي''.

 


وأوضحت الشركة العملاقة أن الزبناء سيتمكنون بفضل التقنية الجديدة التي ستطلق قريبا من ''تجربة عناصر من مجموعتنا المتزايدة من العلامات التجارية مثل Free People وChampion وLevi's Strauss''، بالإضافة إلى العلامات التجارية الخاصة مثل ''Time and Tru و

Terra & Skyو Wonder NationوGeorge''، والعلامات التجارية المرموقة مثل ''ELOQUII Elements وFree Assembly وScoop وSofia Jeans من صوفيا فيرغارا Sofia Vergara''.

وتطمح وول مارت إلى ''بناء أكبر خزانة افتراضية في العالم وتنسيق الملابس مع بعضها بسلاسة''، مما سيتيح للعملاء خوض ''تجربة رقمية ملهمة وشخصية تجعل التسوق لشراء الملابس أمرا سهلا وممتعا واجتماعيا''.

 

 

 

تصنيفات وكلمات دلالية: وول مارت، شركة، بيع بالتجزئة، غرف قياس، قياس افتراضي، الذكاء الاصطناعي، تقنية جديدة، قياس الملابس

Walmart, company, retail, virtual fitting rooms, artificial intelligence, new technology, clothing measurement

 

معلومات التدوينة

خلاصة التدوينة

  • لا يوجد تلخيص هذه التدوينة

مرفقات التدوينة

  • لايوجد مرفق لهذه التدوينة
قد يهمك أيضاً
تعليقات
ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

add_comment

إرسال تعليق