JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

بريانكا شوبرا تصبح السفيرة العالمية الجديدة لعلامة ماكس فاكتور Max Factor
بريانكا شوبرا تصبح السفيرة العالمية الجديدة لعلامة ماكس فاكتور Max Factor

بريانكا شوبرا تصبح السفيرة العالمية الجديدة لعلامة ماكس فاكتور Max Factor

اختارت العلامة التجارية لمستحضرات التجميل ماكس فاكتور Max Factor ، الممثلة والمغنية بريانكا شوبرا جوناس Priyanka Chopra Jonas لتصبح السفيرة العالمية الجديدة للعلامة والمتعاونة الإبداعية .…

Fashion Pen with Walid

اختارت العلامة التجارية لمستحضرات التجميل ماكس فاكتور Max Factor، الممثلة والمغنية بريانكا شوبرا جوناس Priyanka Chopra Jonas لتصبح السفيرة العالمية الجديدة للعلامة والمتعاونة الإبداعية.

وعلقت بريانكا شوبرا على الشراكة الجديدة قائلة "أعلم أنني في شركة جيدة، وأشارك حماسي لإطلاق منتجات ماكس فاكتور الجديدة، وأنا فخورة بأن أكون جزءا من الفصل التالي للعلامة التجارية"، وذلك في رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى صحيفة الموضة العالمية WWD.

 

 

من جهته، علق ستيفانو كورتي، كبير مسؤولي العلامات التجارية التابعة لشركة كوتي Coty (ومن بينها ماكس فاكتور) على الشراكة الجديدة قائلا "بريانكا قادرة على زيادة الارتباط العام بالعلامة التجارية، مما يعني زيادة انتشارها''، مضيفا "إنها ظاهرة عالمية ذات منصات كبيرة جدا."

وتابع كورتي قائلا ''هذه هي المرة الأولى التي نستخدم فيها لقب (السفيرة العالمية) جنبا إلى جنب مع (المتعاون المبدع)''، مبرزا أن بريانكا "تشارك على مستوى اللغة، وتخبرني بما يجب أن أكتبه في الإعلانات"، حيث أن "شغفها هو التأكد من أننا نوظف اللغة الصائبة، والرؤية المناسبة من أجل التواصل الصحيح مع النساء''. 

 

 

الشراكة الجديدة ليست وحدها المشروع الذي يشغل بال الممثلة والمغنية الهندية، إذ أطلقت قبل مدة خطها الخاص بعناية الشعرAnomaly Haircare ، وعلقت عليه قائلة "أنا لست شخصا محترفا في العناية بالشعر، لقد تركت للمحترفين أن يقوموا بذلك، لكن هذه العناية اليومية بالشعر ستمنحك أفضل شعور".

وتسعى كوتي إلى الاعتماد على وجوه جديدة لمواجهة تداعيات كورونا المستمرة وإعادة علاماتها، حيث عقدت الشركة اتفاقيات الأسبوع الماضي، مع العارضة البريطانية أدوا أبوه  Adwoa Aboah لصالح علامةRimmel London ، كما تم التعاقد من جديد مع العارضة الأمريكية نيكي تايلور Niki Taylor الشهر الماضي لتكون الوجه الإعلاني لعلامة CoverGirl.

 

 

وأشار كورتي إلى أن "فيروس كورونا لا يساعد أي شخص، وقد تعرضت العلامة التجارية لتحديات، لكننا نريد إخراج العلامات التجارية من حالة فيروس كورونا وإعادة إطلاقها وإضافة الحداثة''، مضيفا "نحن نتطلع إلى خلق امتدادات أكبر للعلامة التجارية في مناطق جديدة"، حيث "ستشاهد عروض متجددة وتجديدا للتجارة الإلكترونية، وهو العمل الذي ينمو بشكل أسرع".

 

 

تصنيفات وكلمات دلالية: بريانكا شوبرا جوناس، ماكس فاكتور، ماكياج، ميك آب، ميكاب، التجميل، مواد التجميل، علامة تجارية، شراكة

#PriyankaChopra #PriyankaJonas #maxfactor #makeup #beautyline #beauty #tips #products #fashionbrand #brand #fashion #fashiondesign #fashionblogger #fashionista #fashionjournalist #journalist #style #styleblogger #fashionshow #fashioncollection #FashionBrand #hautecouture #FashionWeek #womenfashion #menfashion #blog #fashionphotography #Moda

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

add_comment

إرسال تعليق